أحدث المشاركات

الأربعاء، 11 يوليو 2018

هل اتفاعل مع زوجي ليلة الدخله نصائح للبنات

باقى على ليلة الدخلة شهر سؤال يراود الفتيات عند اقتراب ليلة الدخلة ، مخاوف ليلة الدخلة كبيرة ودائما تسبب الازعاج لكل فتاه قبل الفرح ، دائما الفتيات تسأل نفسها هل اتفاعل مع زوجى ليلة الدخلة اليوم سنخبرك ببعض النصائح للتخلص من هذه المخاوف والتوتر.
دائما البنات كثيرة المخاوف بسبب الافكار الغريبة التى تسيطر على افكارهم، ونؤكد اليوم ان هذه المعتقدات غير صحيحة بالمرة، وغالبا بسبب التفكير الزائد يحدث اشياء غير مناسبة فى ليلة الدخلة ومن الممكن ان تفسد الفتاه هذه الليلة. ونؤكد لكى اليوم ان يجب ان تصححى هذه الافكار وان تعرفى ما هيا ليلة الدخلة الحقيقية لان هذه الليلة ستبقى زكرى معكى انتى وشريكك طول الحياه.
هل اتفاعل مع زوجي ليلة الدخله نصائح للبنات


اليوم سنخبرك ببعض النصائح للقضاء على هذه الافكار الغريبة المتعلقة بليلة الدخلة.


التخلص من المخاوف والخرافات:

اهم ما يسبب التوتر والقلق عند الفتيات هو فض غشاء البكارة. فلذلك نريد ان نخبرك ان عملية فض غشاء البكارة ليست معركة كما يتصور الفتيات، ونريد ان نخبرك ان اول عملية اتصال جنسى ليست مرتبطة بنزول الدم ،بعض الفتيات عند فض غشاء البكارة لديهم لم ينزلوا دم فتاكدى ان هذا الموضوع عادى ولا يتدعى القلق.وايضا نريد ان نوضح ان يوجد افكار لدى الشباب والبنات ان لابد ان يمزل الدم بكثافة وهذه الافكار مرتبطة بالثقافات والعادات والتقاليد الغير صحيحة. تختلف كمية الدم من فتاه لفتاه ومن الممكن ان ينزل قطرات دم بسيطة وعند اول عملية جنسية يحدث تمزق جزئى فقط لغشاء البكارة، وعند الولادة يتمزق كليا.




العملية الجنسية الاولى وتشنجات المهبل:


يزداد التوتر والقلق عند الفتاه مع موعد اقتراب ليلة الدخلة بسبب الاعتقاد ان يوجد شعور كبير بالألم. وقد تتسبب هذه الافكار بالشعور بالخوف والقلق من العلاقة الاولى. التشنج المهبلى هو عملية انقباض مهبلى زعند التوتر يزداد الانقباض وقد يتسبب بشعور بألم، ويجب ان تتاكد ايتها الفتاه ان العملية الجنسية ليست مؤلمة بالشكل الذى تتصوروه، وان الامر هو عملية بسيطة للغاية، لكن يجب على الشباب والبنات وبالذات البنات ان تتهيأ للعملية الجنسية مع شريكها وهذا العامل الوحيد لقضاء ليلة دخلة بدون حدوث اى ألم، ومن وسائل الاستمتاع بهذه الليلة ، ان تسمعى بعض الموسيقى الهادئة فهيا تساعد على الاسترخاء، واذا شعرتى بالالم يجب ان تخبرى شريكك بان يتوقف والمحاولة فى وقت لاحق. ويمكن الاستعانة ببعض الوسائد اسفل الظهر لتسهل لكى عملية الايلاج ويجب استخدام المرطبات والمراهم الطبية التى تساعد على اتمام هذه العملية بدون شعور باى ألم.




كيف تتعاملين مع زوجك في ليلة الدخلة:

تتسائل البنات دائما قبل ليلة الدخلة عن الطريقة التى تتعامل بها مع زوجها فى هذه الليلة، فيوجد بعض الفتيات تكون متحفظة بزيادة وهذا الشعور خاطئ تماما.التحفظ لان يعنى الحياء او الكسوف او التظاهر بالجهل لاثبات لزوجها ان لم تمارس الجنس من قبل الزواج، ويوجد فى الناحية الاخرى بعض الفتيات تواجه الوضع بجرأه شديدة لكى تكسب زوجها فى هذه الليلة وان هذا الشئ سيسعد زوجها. لكن سنخبرك اليوم عن افضل طريقة للتعامل مع زوجك فى ليلة الدخلة. يجب ان تكون على طبيعتك فقط، بمعنى ان لا تتحفظى بشدة ولا تكونى جريئه بطريقة زايدة لعدم احداث افكار غريبة لدى زوجك، فقط للتعامل فى مثل هذا اليوم بعض من التدلل والهزار فهذا يساعد على تلطيف الجو وكسر الحواجز. وايضا من الممكن انتى وزوجك ترقصى رقصة اولى فى المنزل فهذا يساعد على تخطى هذه الليلة بطريقة مميزة. ومن الممكن ان تتحدثوا عن الزكريات السعيدة التى بينكم فى فترة الخطوبة، ويوجد بعض الناس يفضلوا تأجيل عملية العلاقة الجنسية ليوم اخر. ومن المفضل فى هذه الليلة السعيدة على شريك حياتك ان يمهلكى ساعة على الاقل فى غرفة النوم لكى تجهزى نفسك وتغيرى ملابسك وهذا يساعد على تلطيف الجو قبل اللقاء الاول.


فى نهائة المقال، نريد ان نخبرك خلاصة الموضوع يجب ان تكونى هادئة ولا تسمعى كلام اى شخص. ومن الممكن الذهاب الى طبيبة النساء للكشف عن صحة المهبل وايضا لكى يصف لكى بعض المرطبات التى تساعدك فى ليلة الدخلة.

مواضيع أحدث
رسالة أحدث
مواضيع أقدم
هذا الموضوع هو الأقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هل تبحث عن الحب مع موقع تعارف اون لاين يمكنك البحث عن شريكة حياتك بكل سهولة وبدون تسجيل
يمكنك البحث عن تعارف وزواج عادى وزواج مسيار وزواج خليجى.

أخترنا لكم

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *